بوند للادخار والقروض يختار النظام البنكي من شركة آي سي اس فايننشال سيستمز

bonds-savings-loans-quick-pr-campaign-logo-_docx

اعلنت شركة آي سي اس فايننشال سيستمز ICS Financial Systems Ltd. – (ICSFS) الرائدة في مجال أتمتة العمليات المصرفية لقطاع البنوك والمؤسسات المالية عن قيام بوند للإدخار والقروض باختيار النظام البنكي العالمي والمتطور الحائز على عدة جوائزICS BANKS®   ليتم تطبيقه في كافة فروعه في غانا.

 وصرح الرئيس التنفيذي لشركة بوند السيد جورج اوفوشين:

“لطالما بحثنا عن الشريك التكنولوجي المتطور والمثالي ليساعدنا على تقديم المنتجات والخدمات المصرفية المصممة بالطرق المبتكرة لنتمكن من تقديم خدماتنا باعلى مستوى.لقد اخترنا شركة من بين العديد من الشركات الاخرى لسجلها العريق في افريقيا وسمعتها المعروفة في جميع انحاء العالم.” واشار السيد اوفشيون لاهمية هذه الشراكة قائلا:” ان السياسة التي نتبعها في بوند تتمحور حول رضا العملاء، ان شراكتنا مع ICSFS ستعكس مدى نجاحنا بتزويد عملائنا بخدمة مصرفية من الدرجة الاولى،  وكذلك سيتمتعوا بخاصية (Omni-channel) من خلال قنواتنا المتكاملة.

 في هذه المناسبة علق السيد روبير حزبون، مدير عام شركة ICSFS:

“نحن سعداء لاختيارنا من قبل بوند للادخار والقروض، الذي يعد ثاني عميل لنا في غانا. نحن ملتزمون باعلى المعايير وبتقديم الخدمات المالية الاكثر تطورا وسيتمتع بوند للادخار والقروض بالعديد من العروض والمزايا غير المحدودة عند تطبيقه للنظام البنكي العالمي ICS BANKS، وسيتمكن بوند من المنافسة بصورة رائعة في هذا العصر الرقمي والاستفادة من خاصية (Omni-channel) من خلال استخدام نظام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (ICS BANKS IBS) ونظام الخدمات المصرفية باستخدام الهواتف الذكية (ICS BANKS SMB Smart Mobile Banking).”واضاف حزبون قائلا “نحن نتطلع لهذه الشراكة ونعمل على تحقيق رؤيتنا المستقبلية الواضحة والمشرقة ب  ICSFSفي القارة الافريقية.”

MENA ICT FORUM 2016
Reach 2026REACH2025 is an action plan to reaffirm Jordan's leadership in Information and Communication Technologies (ICT).
IP ReachYour official portal for Jordanian technology IPs Intellectual Property